الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

”الرذيلة” كانت وراء مقتل مهندس بالعجوزة

كتب – محمد شعبان:


نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، الثلاثاء، في كشف غموض العثور على جثة مهندس ثري مقتولا داخل صندوق سيارته في منطقىة العجوزة، وتبين أن طالبة تربطها علاقة غير شرعية بالمجني عليه، استدرجته لشقة صديقتها، وقتلته بالاشتراك مع صديقيها، طمعًا في سرقته لعلمها بثرائه.


تلقى المقدم محمد أمين، رئيس مباحث العجوزة، بلاغًا بالعثور على جثة ‘كمال. ع’، 65 عامًا، مهندس، مقيدة داخل حقيبة سيارته الملاكي ماركة هوندا سيفيك رمادي اللون، حال توقفها أمام أحد العقارات بهضبة الأهرام، وبها كدمة عميقة بالرأس من الناحية اليسري، كما عثر على كيس بلاستيك بداخله ملابس حريمي وزجاجة بجواره.


وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء جرير مصطفى، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود خليل مفتش، مباحث شمال الجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهم: ‘نورهان. أ’، 20 عامًا، طالبة بكلية السياحة والفنادق جامعة حلون، و’إبراهيم. ج’، 19 عامًا، طالب بالمهد العالي للغات والترجمة، و’محمد. أ’، 19 عامًا، طالب بكلية الحاسب والمعلومات جامعة الإسكندرية شقيق الأولى.


وكشفت التحريات سابقة تعرف المجني عليه على الأولى بأحد المقاهي بمنطقة الزمالك ومارس مها الرزيلة – ظاهرياً – مقابل أجر مادي، عقب علمها بثرائه الفاحش، لكنها عقدت العزم بالاشتراك مع المتهم الثاني على قتله وسرقته، فاتفقا على استدراجه لمسكن شقيقة المتهم الثاني بمنطقة الطالبية والمقيمة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام المتهم الثاني بخنقه من رقبته بحزام جلد كان يرتديه، وقامت الأولى بشل حركة يديه حتى فارق الحياة، ثم استعانا بالمتهم الثالث في نقل جثته من الشقة لسيارته، وقاموا بتركه داخلها بمكان العثور عليه.


وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وقالت التحقيقات إن المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات وضبط بحوزة الأولى كاميرا ديجتيال، ومبلغ 10 ألف جنيه، وفيزا كارت خاصة بالمجني عليه، وبحوزته الثاني هاتف محمول أحدهم خاص بالمجني عليه، ومفتاح سيارة المجني عليه، وبحوزة الثالث مبلغ 950 جنيه، كما أضافوا بقيامهم بسحب مبلغ 50 ألف جنيه من الفيزا كارت على عدة مرات اقتسموه فيما بينهم.


تحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة لتباشر التحقيق


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك…اضغط هنا






0 التعليقات:

إرسال تعليق