الخميس، 25 يوليو 2019

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض مع التعقيم


افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض مع التعقيم

شركة تنظيف خزانات بالرياض ، لها خبرة مهنية طويلة بأعمال التنظيف والوقاية الصحية لمرافق وخزانات المياه ، تأخذ بأحدث أساليب التنظيف وأفضل أنظمة تعقيم ومعالجة المياه ، للمنازل والمدارس والفنادق والشركات ، لجميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية على اختلاف أحجامها ، وبأسعار هي الأفضل على مستوى الشركات في الرياض .


كيف يعمل تنظيف الخزان على الوقاية من الأمراض ؟

1 ـ التنظيف المهني الصحيح لخزان المياه يضمن إزالة جميع مسببات التلوث التي تؤثر على المياه ، وذلك من خلال :

ـ جلي الجدران الداخلية جيدا وإسقاط طبقة الأوساخ المتراكمة عليها وبين مسامها .

ـ رفع كافة الرواسب المختزنة في القاع وتنظيف أرضية الخزان بشكل كامل .

ـ تطهير شامل لتكوينات الخزان من الداخل بما في ذلك صمامات المياه تركيبات السباكة .

2 ـ صيانة الخزان وعلاج مشكلات التسريب من خلال خدمة العزل المائى للخزانات .

3 ـ المعالجة الكيميائية لمياه الخزان باستخدام مركبات الكلور ، وذلك لضمان الآتي :

ـ القضاء على البكتريا والجراثيم والفيروسات .

ـ القضاء على الطحالب الخضراء الضارة .

ـ تعزيز مقاومة الماء تلوث ونمو البكتريا لفترات طويلة .




أفضل أنواع خزانات المياه :

هناك مجموعة من المعايير الصحية والفنية التي لابد من توافرها في خزان المياه والتي على أساسها يتم التقييم الشامل للخزان وهي :

1 ـ خامة الخزان : أن يكون الخزان مصنوع من مادة آمنة على الصحة ، لا يسبب اختلاطها بالماء تغيير في أي من خواصه سواء الطعم أو الرائحة أو اللون ، وألا تكون قابلة للصدأ .

2 ـ أن يكون الخزان مصبوب كقطعة واحدة لا يتضمن فواصل داخلية بارزة أو نتوءات أو لحام ، لعدم احتواء بكتريا أو طحالب . 

3 ـ أن يكون التجويف الداخلي للخزان أملس تماما غير مسامي للحد من اختزان الشوائب الدقيقة .

وبناء على ذلك نجد أن من أفضل أنواع الخزانات العلوية المتاحة حاليا هي خزانات البولي إيثيلين و الخزانات المصنوعة من الستانلس استيل .


نصائح للحفاظ على نظافة مياه الخزان :

1 ـ التحقق من أن غطاء فتحة الخزان مثبت بشكل محكم ، بحيث لا يسمح للملوثات الخارجية أو القوارض بالنفاذ إلى الداخل .

2 ـ تنظيف المكان المحيط بالخزان جيدا ، خاصة بالنسبة للخزان الأرضي ، حيث يجب التخلص من الأعشاب والشجيرات الكثيفة التي تحفز وجود الحيوانات والقوارض ، مما يزيد من خطر دخولها إلى الخزان .

3 ـ الاهتمام بعملية التنظيف الدوري المنتظم للخزان مرتين في العام على الأقل .

4 ـ الحفاظ على برودة الخزان قدر الإمكان وبرودة المياه بداخله ، بوضعه في مكان بعيد عن الشمس مثل غرفة خاصة به ، أو تغطيته بمظلة مناسبة لحجب أشعة الشمس عنه ، وذلك أن تأثير ارتفاع درجات الحرارة في مياه من أكبر مسببات التلوث ، مما تتسبب فيه من فقدان الكلور الموجود في الماء ، وتعزيز نمو الطحالب .

5 ـ الحرص على عزل الخزان من الداخل والخارج بمواد صحية لمنع التسريب ومنع تفاعل الماء مع سطحه ، خاصة في حالة الخزانات المعدنية .




تعد شركة تنظيف خزانات بالرياض من كبرى الشركات في مجال تنظيف الخزانات، بشهادة الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، نظرًا جديتها في التعامل مع العملاء، والقيام بالمهام الموكلة إليها على أكمل وجه، حيث أنها تقوم بتنظيف الخزان من أي شوائب أو رواسب أو عوالق موجودة به، ليعود جديد كما كان.




وفي حالة الاستقرار على التعامل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض، يمكن التواصل هاتفيًا مع خدمة العملاء، التي تستجيب سريعًا لطلب العميل، من أجل تنظيف الخزان، لتجنب تلوث المياه وتعرض العميل للإصابة بالأمراض.




وتقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض، بأعمال التنظيف والتعقيم بأحدث وأفضل الأجهزة التي تصلح لجميع أشكال وأحجام الخزانات، حتى تكون المياه صالحة للاستخدام، وللحفاظ على صحة الأفراد من الأمراض التي تحدث نتيجة الخزانات التي تعاني من وجود رواسب وشوائب عالقة ضارة.




لماذا تحتاج الخزانات إلى التنظيف بشكل مستمر ؟




عند استخدام خزان جديد تكون المياه صحية ونظيفة، نظرًا لعدم وجود أي شوائب أو رواسب، لكونه حديث الاستخدام، إلا أنه بعد مرور الوقت يحتاج الخزان إلى عناية خاصة، وتنظيف وتطهير باستمرار، لضمان الحفاظ على نظافة المياه وعدم وجود أي جراثيم بها.




وتحتاج الخزانات إلى عملية نظافة من حين لآخر، إذ أنها تتعرض للصدأ بشكل سريع، ولضمان عدم وجود أي رواسب أو شوائب ضارة، يجب الحفاظ على نظافة الخزان، للتأكد من سلامة ونظافة المياه.




وتعتبر الخزانات من أهم الأجهزة المستخدمة في المنازل والشركات وغيرها، نظرًا للاحتياج إليها بشدة عند انقطاع المياه، لذلك يجب الحفاظ على نظافة المياه وتغييرها باستمرار، حتى يتم استخدامها في أي وقت دون الخوف من وجود شوائب بها.


اهمية المياه لا يمكننا التحدث عنها حيث أنها أساس الحياة فلا يمكن لجميع الكائنات الحية أن يبقوا بدونها حيث انها تدخل فى جميع استخداماتنا اليومية و نتيجة ذلك فنحن فى حاجة ان تكون المياه التي نقوم باستخدامها مياه جيدة تصبح لنا مصدر للحياة و ليس مصدر للأمراض لذلك علينا الاهتمام بنظافة المياه من خلال طلب خدمة تنظيف خزانات بالرياض من احد الشركات التى تقوم بتقديم هذه الخدمة و لكن عند التعامل مع شركة تنظيف خزانات بالرياض عليك التأكد من أنها تقوم باستخدام مواد جيدة لا تسبب لك الاضرار لاحقا و صقر البشاير من افضل الشركات التى سوف تستطيع ان توفر لك تنظيف خزانات بالرياض بأعلى مستوى من الدقة و الإتقان لذلك عند حصولك على تنظيف خزانات بالرياض عليك التعامل مع مصدر موثوق مثل شركة الصفرات البشاير افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

0 التعليقات:

إرسال تعليق