الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

5 أسئلة اطرحيها على حبيبك ليرتاح بالك !

ya-waylah-415x324

رغم أن العلاقات العاطفية تبدأ بشرارة الحب والاستلطاف، إلا أن استمراريتها وتعمقها بين الحبيبين ليس أوتوماتيكيا و بديهيا، إنما يحتاج إلى جهدك ووعيك لأهميته. إن كنت تبحثين عن سبيل يقرب المسافة بين قلبيكما ويجعل ذكرياتكما أثمن، “” تقدم لك عزيزتي من خلال هذه الأسطر مجموعة من الأسئلة التي ننصحك بأن تطرحيها عليه، اسأليه على الفور !

1- ما الذي سيقوله عن روايته الخاصة يوم لقائكما ؟

أطلبي منه أن يخبرك كيف تعارفتما وكأنه يقص الحكاية على طرف ثالث. ما الذي لفته فيك؟ ما هي الأفكار التي لمعت في رأسه؟ وما كانت أقصى تمنياته عندها؟ لا شك بأن عينه التقطت تفاصيل غابت عنك، وأن ما سيخبره سيحدث في داخلك صدمة ايجابية تشد أوصلة العلاقة.

2- كيف يتخيل يومه المثالي؟

اطلبي من حبيبك أن يغمض عينيه لدقائق قليلة، ليتخيل ويخبرك ما هو شكل اليوم المثالي بالنسبة له؟ أي ما يحب أن يمضيه؟ ما هي النشاطات التي يريد أن يقوم بها؟ قد تكون إيجابية غاية من الغرابة وقد يكون يومه المثالي أبسط مما تتخيلين. في كلتا الحالتين ستكتشفين ولو تفصيل واحد لا تعرفينه عنه، ما سيقرب المسافات حتما بينكما.

3- ما هي أهم الإنجازات التي يفتخر بها؟

قد يشبه هذا السؤال بشكله المقابلات الإعلامية، ولكن بجواب حبيبك عليه ستكتشفين الكثير عنه وتنفضين الغبار عن زوايا أحلامه وتمنياته ومخاوفه وهواجسه، دعيه يعدد لك الإنجازات التي يفخر بها في حياته واكتشفي ما هي النقاط الأهم التي تهمه وتستوقفه على الصعيدين الخاص والعام.

4- ما هي أكثر الأشياء التي تعجبه فيك؟

يمطرك بغزله وكلامه الحلو وبإطراءاته ولكن هل تستطيعين أن تعددي فعلا ما هي أكثر النقاط التي تجذبه فيك؟ اطلبي منه أن يكشف لك عن أكثر ما يعجبه في شكلك الخارجي وفي تصرفاتك وفي شخصيتك وقيمك وما الذي يجعله يحبك أكثر ويتمسك بك. ادخلي معه في تفاصيل المواقف التي جعلتك أهم وأكبر في عينيه وفي اللحظات التي جعلته يقرر أن ما يكنه لك هو ما يسمونه الحب.

مصدر هذا الموضوع : 5 أسئلة اطرحيها على حبيبك ليرتاح بالك !



0 التعليقات:

إرسال تعليق