الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

كيف تجعلين رجلا يندم على هجرانك؟

lamour-485x324

تتألم المرأة كثيرا وقت لقائها بالحبيب السابق، خصوصا إذا كان اللقاء بالصدفة، قد يظهر عليها نوع من الارتباك والتلعثم في الكلام وهذا ما يشير على أنها ما زالت تحبه، إن كنت تحبين شخصا وتلتقين به بين الفينة والأخرى بينما تودين أن تجعليه يندم على فراقك “ جلبت لك عزيزتي من خلال هذا المقال 6 نصائح لكي تجعليه يندم على فراقك، اقرئي وطبقي !

1- كوني واثقة:

إذا رأت المرأة الحبيب السابق في محل تجاري مثلا، فعليها ألا تركض لتختبئ أو أن تنزل رأسها وتأمل أن يمر، ولا يراها، على العكس يجب عليك أن تكون ضاحكة وواثقة من نفسها، حتى وإن كانت تشعر بأنها في حالة مزرية، يجب عليك إتقان التمثيل في مثل هذه المواقف وأن تتظاهري أن حياتك تسير على أفضل ما يرام، لأن تصرفك بقوة وثقة سيجعله يندم على تركك.

2– لا تتصرفي بغباء:

إن أسوء ما قد تقوم به المرأة في أي علاقة هو أن تبدأ بالجدال مع الحبيب السابق على علاقة فاشلة بينهما، لقد انفصلا، لذا لا أهمية للبحث في أمور الماضي، إذا بقيت المرأة تتذمر على الأوقات الماضية الصعبة، فسيفكر بها هو أيضا، إذا أرادت أن تكلمه عن الذكريات، فعليها أن تأتي على ذكر الأمور الرائعة بينهما ليشتاق هذا الأخير إليها.

3 – أحدثي تغييرا:

من الطبيعي اليوم أن نرى فتاة انفصلت عن الحبيب تقص شعرها، إن ذلك قد يساعدها إلى حد ما ولكنه لا يعني أنه على المرأة أن تغير نفسها لتعجب الحبيب السابق، إذا أرادت هذه الأخيرة تغيير عنصر في شكلها لتكون أسعد فعليها أن تفعل، إن الرؤية للمرأة بلوك جديد سيحسن نفسيتها.

4 – تكلمي مع الآخرين:

لا يمكن للمرأة أن تتغزل بأصدقاء حبيبها السابق أمامه لتجعله يغار، لكن بعد انفصالهما، تستطيع المرأة التكلم مع كل من تريد فهي امرأة رائعة.

5– ارتدي أجمل الثياب:

سواء اعترفنا بذلك أو لا فإن الرجال هم مخلوقات تحب المظاهر، إذا عرفت المرأة أنها سترى الحبيب السابق، فعليها أن ترى أجمل الثياب لديها.

6 – كوني سعيدة:

حين يرى الحبيب السابق المرأة سعيدة سيندم لأنه تركها، إذا كانت هذه الأخيرة امرأة ممتعة تعامل الآخرين بالطريقة الصحيحة، فسيود هذا الأخير أن يكون معها من جديد، كلما استمتعت المرأة بحياتها زادت الغيرة في قلبه.

لا تحتاج المرأة إلى حبيبها السابق لتكون سعيدة، من الطبيعي أن تسعد إذا ندم لأنه تركها ولذلك عليها أن تكون ذكية جدا في هذا المجال.

مصدر هذا الموضوع : كيف تجعلين رجلا يندم على هجرانك؟



0 التعليقات:

إرسال تعليق