الاثنين، 30 يونيو 2014

الضاري يدعو العراقيين لإنهاء العملية السياسية ومساندة الثوار

دعا الأمين العام لهيئة علماء المسلمين العراقيين، الشيخ الدكتور، حارث الضاري، من وصفهم بـ ‘الأصلاء’ إلى العمل وبكل الوسائل الممكنة لإنهاء العملية السياسية الحالية الفاسدة التي تُعد أساس جميع المشاكل والأزمات التي يعيشها العراق الجريح منذ ابتلائه بالاحتلال الغاشم عام 2003.


وأكد الضاري في رسالة مفتوحة وجهها إلى الشعب العراقي بمناسبة الذكرى الـ’94′ لثورة العشرين، ضرورة توحيد جهود كل العراقيين المخلصين لدينهم ووطنهم بهدف تصحيح الأوضاع الشاذة في هذا البلد والتي لم يعد السكوت عليها ممكناً، بعد أن تمادى الساسة في فسادهم وإجرامهم واستخفافهم بدماء الناس وكرامتهم.. موضحا أن رفض الظلم على الناس من أية حكومة حق مكفول لأي مظلوم شرعاً وقانوناً.


وأضاف: ‘يجب على كل العراقيين الغيورين على دينهم ووطنهم وكرامتهم، شرعياً ووطنياً وإنسانياً، مساندة الثوار الذين ثاروا من أجل رفع الظلم عن جميع المظلومين في العراق، واستعادة الحقوق الشرعية المسلوبة، والوقوف إلى جانبهم وعدم خذلانهم، أو التشكيك في نواياهم.. مطالبا بمراعاة حرمة دماء العراقيين بكل فئاتهم وانتماءاتهم، وعدم العدوان على أحد منهم لأي سبب كان، ما لم يعتد على غيره’.





0 التعليقات:

إرسال تعليق