الأحد، 29 يونيو 2014

النيابة تخلي سبيل أحد مسؤولي الإسكان في أسوان رغم تصويره يتقاضى رشوة

قررت نيابة أسوان برئاسة المستشار أحمد قناوي، رئيس النيابة، إخلاء سبيل أحد مسؤولي الإسكان بمديرية الإسكان بالمحافظة، بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه على ذمة التحقيق في قضية رشوة متهمة فيها بجانب مدير عام الإسكان، ومدير عام المشروعات بمديرية الإسكان، واثنين آخرين من مسؤولي الإسكان عقب تقاضيهم رشوة من أحد المقاولين.


وكانت الرقابة الإدارية بأسوان ضبطت مدير مديرية الإسكان، ومهندس المشروعات متلبسا، بالحصول على رشوة من مقاول مشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان.


وحصلت الرقابة الإدارية علي إذن من النيابة العامة بمراقبة مدير الإسكان المهندس «محمد .ح»، ومهندس المشروعات بالمديرية «محمد . س»، والمقاول «محمد . ع» المسؤول عن الإسكان الاجتماعي بمنطقة الصداقة الجديدة، بعد ورود معلومات بتقاضي الأول والثاني رشوة بمعاونة ثلاثة آخرين من مسؤولي الإسكان بالمحافظة لتسهيل الحصول على مزايا من إحدى مشروعات الإسكان التي ينفذها المقاول.


وتمكنت الرقابة من تسجيل فيديو صوت وصورة للمرتشين، وأثناء تسلم الرشوة بأحد مقاهي أسوان تم ضبط مدير الإسكان ومدير مشروعات مديرية الإسكان بالمحافظة، وتقرر إحالتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.





0 التعليقات:

إرسال تعليق