الأربعاء، 30 يوليو 2014

‘راف’ تنظم مهرجاناً للاحتفال بالعيد لصالح غزة

تنظم الإدارة النسائية بمؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية (راف)، مساء بعد غد الجمعة مهرجاناً للاحتفال بعيد الفطر المبارك، يخصص ريعه لدعم جهود المؤسسة في إغاثة غزة.


وقال بيان صحفي للمؤسسة إن فعاليات المهرجان ستقام بمقر الإدارة النسائية بمنطقة الدحيل جنوب اللاندمارك، خلال الفترة المسائية من الرابعة عصراً حتى التاسعة مساء، وتتضمن العديد من الفعاليّات الترفيهية والثقافية المقدّمة للعائلات والأطفال، منها الحناء والرسم على الوجه للأطفال، ومسابقات ثقافية، وألعاب كهربائية، وخبازة، وبيع ألعاب ومشغولات يدوية.


وكثفت مؤسسة ‘راف’ من جهودها الإغاثية التي شملت حتى الآن ثلاث قوافل طبية وتوزيع مساعدات تموينية على مئات الأسر الفلسطينية المتضررة في القطاع.


وقالت السيدة غادة أبو جسوم مديرة الإدارة النسائية في ‘راف’ إن معظم الفعاليات التي سيتم تنظيمها من قبل المؤسسة للاحتفال بعيد الفطر المبارك تهدف للتعريف بقضية الشعب الفلسطيني في غزة، وتوعية أبنائنا وبناتنا بما يجري في غزة من أحداث، حيث نقوم بربط الترفيه بالتوعية والتثقيف.


وأشارت إلى دور الادارة في حملة جمع التبرعات لأهل غزة، حيث قررت أن تكون حصيلة هذا العام من الاحتفال لصالح المتضررين من العدوان في القطاع، سواء من بيع المشغولات اليدوية أو من الرسوم لصالح عمل الخير’.


ودعت ‘أبوجسوم’ الجميع في المشاركة الهادفة في احتفالات العيد، والتي تأتي هذا العام مجسدة صور الإخاء والمشاركة الوجدانية لأطفال وأمهات غزة.





0 التعليقات:

إرسال تعليق