الثلاثاء، 29 يوليو 2014

«شرطة النقل»: رفضنا أجازة «العيد» لتأمين الركاب من تهديدات «الإخوان»

قال اللواء منير السيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، إنه تم ضبط 37 واقعة للاتجار في تذاكر القطارات بالسوق السوداء، و3 أشخاص في أحد الفنادق بمنطقة «كلوت بك» يتاجرون بالتذاكر وإحالتهم للنيابة.


وقال «السيد» في تصريحات لـ«المصري اليوم» إن شرطة النقل والمواصلات وضعت خطة لمحاصرة الظاهرة بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد ووزارة النقل بحيث تم وضع الأماكن التي تتسرب من خلالها التذاكر للسوق السوداء تحت المراقبة، وتم مراقبة مكاتب بيع التذاكر منذ لحظة فتح الحجز إلكترونياً أمام الجمهور.


وأضاف أن هذا العام يعتبر من أنجح المواسم في عملية ضبط ومراقبة حركة التشغيل والحد من تسرب التذاكر في السوق السوداء، والراكب لم يشعر بأي مشكلة أثناء السفر، وهذه الإجراءات تقوم بها الشرطة في محطات الوجه القبلي، خلال عودة الركاب من محافظاتهم إلى القاهرة بعد قضاءهم أجازة عيد الفطر.


وأشار إلى أنه تم ضبط 750 ألف من الألعاب النارية في مترو الأنفاق والسكة الحديد خلال يوليو الجاري، وضبط 3 أسلحة هيكلية وضعتها العناصر المخربة في المنيا، إلى جانب تأمين القطارات خلال العيد.


ولفت إلى أن جميع محاولات جماعة الإخوان المسلمين لتهديد أمن الراكب لن تدفع الشرطة للتراجع عن القيام بدورها في تأمين الراكب وأرواحنا فداه، وجميع أفراد شرط النقل والمواصلات رفضوا أخذ أجازات طيلة فترة تشغيل ما قبل العيد وحتى اليوم الأول من العيد، وتم كثيف ساعات العمل.





0 التعليقات:

إرسال تعليق