الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

كيف تجدين العلاقة الجدية التي تتمنينها؟

5959-486x324

تحلم كل فتاة بإيجاد الحب الحقيقي الذي ينحصر في خيالها، فهي لا تنشد الحب لأجل الحب، بل كي تتوجه بالعلاقة إلى الارتباط وتأسيس العائلة التي تحلم بها. “” جلبت لك عزيزتي من خلال المقال التالي الإستراتيجية التي لو اتبعت خطواتها وصلت بك إلى طريق العلاقة الجدية التي تتمنينها.

1 – اعرفي لمن تسلمين عواطفك:

من الصائب والآمن جدا أن يستطلع عقلك الأجواء قبل أن تأذني لقلبك الخفقان. فالحب من النظرة الأولى ليس نظرية ثابتة كونها محكومة بتبدل النظرة الثانية والثالثة، فعليك أن تتعلمي جيدا كيفية البحث عن علاقة جدية ولو كان رجلا لعوبا، أو رجل يجاهر بعدم إيمانه بمؤسسة الزواج أصلا.

2- استثمري في علاقتك:

كالزراعة تماما، لن تثمر علاقتك العاطفية ما لم تضعي فيها الكثير من جهدك وطاقتك، لا يمكنك أن تنتظري وصول علاقتك إلى الارتباط والجدية وأنت منهمكة في أمور كثيرة بعيدة من الجوهر الذي تبحثين عنه. لا تنشغلي فقط بحياتك المهنية والاجتماعية وصداقاتك، إنما امنحي لحبيبك الوقت الكافي أولا كي تتأكدي أنك معه هو تريدين أن تمضي سنوات حياتك المقبلة ولكي يشعر أنك أنت التي يريدها ملكة منزله وأما عائلته.

3- لا تتحدثي بعكس ما تتمنين:

من الشائع جدا لدى الفتاة العربية التي تخفق أحيانا في فهم مسألة الكرامة والحفاظ على صورتها ومكانتها، أن تتحدث بكبرياء عن الزواج والارتباط والعائلة، خصوصا حين تلوك تلك الكليشيهات عن الزواج الذي يتحّل إلى سجن على أنها لا تحلم بالفستان الأبيض، وتريد أن تبقى حرة وتعيش حياتها وغيرها من العبارات التي تعنيها، ولكنها تريد منها أن تختبر إلى أي مدى متمسك حبيبها بها ولكن الأمر ينتهي بها بانفصاله عنها خوفا من أفكارها هذه.

مصدر هذا الموضوع : كيف تجدين العلاقة الجدية التي تتمنينها؟



0 التعليقات:

إرسال تعليق