السبت، 30 أغسطس 2014

«الدستور» يطلق حملة توعية بـ«تعريفة المواصلات»

أطلقت عدة أمانات فرعية تابعة لحزب الدستور، حملة توعية تستهدف تعريف المواطنين بتعريفة المواصلات الجديدة، منعًا لاستغلالهم.


ونظمت أمانة كفر الشيخ أولى فعاليات الحملة، الجمعة، حملة في مختلف شوراع مركز قلين، ضمن المرحلة الأولى من حملة التوعية بتعريفة المواصلات الجديدة، وكيفية التصرف في حالة رفع الأجرة أو وجود أي مخالفة عن طريق التواصل مع الخط الساخن لإدارة المرور.


وقال ياقوت السنوسي، الأمين العام لحزب الدستور، إنه من المقرر أن تمتد الحملة على مدار الأسبوع المقبل، على أن تجوب الحملة عدد من القري والنجوع بمختلف المحافظات، بالإضافة للمصالح الحكومية وأماكن التجمعات العامة.


وأضاف لـ«المصري اليوم» أن الحملة تأتي ضمن مجموعة حملات يطلقها الحزب «تمثل عين للمراقبة، وللمساهمة في حل أزمات المواطنين بمختلف المحافظات»، موضحًا أنها «حملات للتوعية وتقديم حلول للأزمات التي يعاني منها المواطن، كتعريفة المواصلات، منعًا لاستغلال سائقي الأجرة للمواطنين»، لافتًا إلى تنظيم حملة أخرى بعنوان «كوب ماء نظيف».


ونفى «السنوسي» احتمالية أن تكون هذه الحملات انتخابية، ولكن هدفها بشكل عام وخاص وضع حلول لمشاكل المواطنين، وستسمتر حتى لما بعد انتخاب مجلس النواب المقبل البرلمان المقبل، لتقوم بالدور الحقيقي لها وهو مساعدة النواب في كشف أزمات المواطنين لرصدها وعرضها على الهئيات العليا للأحزاب، ومن ثم رؤساء الأحزاب لتبنى وضع قوانين وتشريعات لحل هذه الأزمات.





0 التعليقات:

إرسال تعليق