السبت، 30 أغسطس 2014

«نقيب الجائلين» في بلاغه للنائب العام: بائعون هددوني بالقتل وخطف نجلي

قرر النائب العام المستشار هشام بركات إحالة البلاغ المقدم من أحمد حسين، رئيس النقابة العامة للباعة الجائلين، بخصوص تهديده بالقتل إلى المحامى العام لنيابات شمال القاهرة للتحقيق والإحالة.


وقال نقيب الباعة في بلاغه ضد اثنين من أعضاء النقابة المفصولين، طارق فؤاد ومحمد أدهم عمران، إنهما من أصحاب الأكشاك، ويقومان بتأجير الأرصفة وجمع الإتاوات من الشوارع والميادين خاصة منطقة الإسعاف، موضحا أن أكثر من بائع انضم إليهما بعد إخلاء الأماكن وخرجوا بمسيرات للرجوع إلى الشارع، وتحريض الباعة الجائلين.


وأضاف في بلاغه أن محمد أدهم عمران، العضو المفصول من النقابة، انتحل صفته أثناء ذهابه لرئيس الوزراء ضمن وفد ممن تم تسكينهم بالترجمان، لافتا إلى أن أباطرة الأرصفة وأصحاب المصالح قدموا مصالحهم الخاصة على المصلحة العامة وكالوا له الاتهامات، وهددوه بقتله وخطف نجله.


وطالب نقيب الجائلين في بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال تقديم عدة بلاغات ضده للنيل منه وحمايته بمعرفة وزارة الداخلية لكبر حجم القضية، وإجراء التحريات حيال من يخطط في الخفاء، كما طالب باتخاذ الإجراءات القانونية لحمايته من التعرض المادى والمعنوى تجاه شخصه وأولاده.





0 التعليقات:

إرسال تعليق