الثلاثاء، 12 يوليو 2016

5 أمور غريبة ترتكبينها عندما تقعين في الحب

123-463x324

هل سبق لك أن وقعت في الحب بجنون، فأصبح شريكك هو محور كل حياتك والسبب وراء سعادتك؟ قد تظنين أن السبب وراء هذه السعادة المفرطة هو الشعور بالحنان والأمان الذي يحيطك به، ولكن الأبحاث تناقض هذه النظرية من خلال عدة دراسات تؤكد أن الوقوع في الحب يجعلنا نرتكب أغرب الأمور. “ تكشف لك عزيزتي من خلال هذا المقال عن 5 أمور غريبة ترتكبينها عندما تقعين في الحب، اكتشفيها !

1 – الحب يشتت أفكارك:

كشفت الدراسات أن الأشخاص الذين يقعون في الحب بجنون تصبح أفكارهم وأهدافهم في الحياة مشتتة وذلك بسبب التفكير الزائد بالحبيب، فهل شعرت بأنك أقل تركيزا حين وقعت في الحب؟

2 – يغير في نبضات القلب:

كي تتناغم مع نبضات قلب الحبيب، فقد تبين أن معدل هرمون الأدرينالين يرتفع عند من يحب بجنون، فيصبح خفقان القلب أسرع عند الفتاة ليعادل مستوى دقات قلب الرجل.

3 – الرجل يصبح أبطأ:

الحب يغير وتيرة سير الرجل في النزهات التي يقوم بها مع الشريكة، إذ أنه يخفف من سرعته لكي يبقى إلى جانب حبيبته ولا يبتعد عنها.

4 – أكثر احتمالا للوجع:

تستبدلين أدوية تسكين الألم بجرعة من الرومانسية، فمناطق الدماغ المسؤولة عن الشعور بالألم سيطغى عليها الشعور بالسعادة، فيختفي الشعور بالألم.

5 – يكبر العيون:

ستصبح عيونك مرآة للسعادة التي تشعرين بها داخلك، فقد أثبتت الدراسات أن الفتاة الواقعة في الحب يتسع بؤبؤ عينيها حين تعيش حالة عاطفية.

مصدر هذا الموضوع : 5 أمور غريبة ترتكبينها عندما تقعين في الحب



0 التعليقات:

إرسال تعليق