الأحد، 10 يوليو 2016

هل عشت قصة حب على الانترنيت؟

lamour-de-chat-1-576x283

تعيش الكثير من النساء قصص حب وعشق عبر الانترنيت، دون معرفة العواقب المترتبة عن مثل هذه القصص التي يعتبرها البعض وهمية وغير معقولة، خصوصا أن معظمها يبنى على الغش والكذب، “” تكشف لك عزيزتي من خلال هذه الأسطر ايجابيات وسلبيات الحب الالكتروني، اقرئي الموضوع وشاركيه مع صديقاتك !

الايجابيات:

أنت أمام مجموعة من الأسماء يمكنك اختيار ما تشائين منها، دون أي اعتبارات أخرى، تتحدثين بدون خجل، تقولين ما تشعرين به فأنت أمام شاشة ليس إلا، لن تتشابك عيناك مع نظرات أحد، ولن تخافي أن يبوح بأسرارك أو يفشي بها أحد.

غالبا ما يجد الناس الذين عاشوا جروح الحب ولم يتمكنوا بعد من نسيان حبهم القديم، بالانترنيت ومواقع التعارف الملاذ الآمن فيقضون الساعات في أحاديث تبعدهم قليلا من عذاب الواقع.

رغم المخاوف المحيطة بمواقع التعارف، إلا أن قصص الحب عبر الانترنيت ليست كلها قصص كاذبة ومحكوم عليها بالفشل، فمنها الكثير ما اقترن بالحقيقة وأثمر زواجا وعائلة.

السلبيات والمخاوف:

يجد البعض في الانترنيت اللهو المجاني من كل النواحي، إذ أن الكذب فيها ليس له ثمن يدفع، فمنهم من يلجأ إلى انتحال شخصيات مزورة أو إلى مضاعفة الشخصيات، فتكونين أمام حديث ليس له أية صلة مع الواقع يضيع وقتك ويسكنك في قصور لن تري منها ولا حتى جدار واحد.

من الخطر أن ترسلي بصورك أو برقم هاتفك إلى أحد لا تعرفين هويته الحقيقية ولا تثقين به لأنك قد تواجهين المتاعب كأن تنشر صورك في مواقع مشبوهة أو مواقع تجارية.

إذا كنت تتابعين دراستك أو تعملين، فساعات الدردشة على الانترنيت ستؤذيك وتفقدك السيطرة، ومن الناحية الصحية ستتعب عيناك، وستخسرين ساعات كنت تسخرينها للنوم والراحة.

مصدر هذا الموضوع : هل عشت قصة حب على الانترنيت؟



0 التعليقات:

إرسال تعليق