الأحد، 29 سبتمبر 2013

النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى حول اعتزام مهندس إخوانى تفجير نفسه

كشفت تحقيقات المستشار محمد شرف، وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة عن تفاصيل خطيرة فى واقعة القبض على مهندس إخوانى وصديقه وبحوزتهما جهاز لاب توب به رسالة عن اعتزام أحدهما، وهو المتهم ‘عبد الرحمن ع’، تنفيذ عملية انتحارية، على حد وصف الرسالة المضبوطة بجهازه، والتى عثر بها على مقاطع فيديو لاعتصامى رابعة العدوية والنهضة وخرائط لمناطق حيوية بمصر.


وكشفت التحقيقات والتحريات أن المتهم الأول عمه قيادى بالإخوان، وكان عضو بمجلس الشعب المنحل، أمد المتهم بشيكات على بياض لصرفها على المعتصمين برابعة والنهضة، لتأمر النيابة بحجز المتهمين، وطلبت تحريات الأمن الوطنى حول الواقعة.


البداية عندما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على مهندس وصديقه بالقاهرة الجديدة، عثر بحوزتهما على جهاز لاب توب به رسالة انتحارية لأحدهما كان ينتوى تنيفذها، حرر محضر بالواقعة.


كما تبين من التحقيقات أن المتهمين ‘عبد الرحمن ع’ (29 سنة) مهندس وصديقه ‘محيى الدين ع’ ارتاب فى أمرهما ضابط شرطة ضمن دورية أمنية أثناء تواجدهما أسفل عقار بالتجمع الثالث، وبسؤالهما عن سبب تواجدهم ارتبكا وحاولا الهرب، إلا أن الضابط تمكن من ضبطهما، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على جهاز لاب توب به مقاطع فيديو من اعتصامى رابعة والنهضة ومسيرات الإخوان، كما عثر فى جهاز اللاب توب على رسالة لأحدهما يؤكد عزمه تنفيذ عملية انتحارية اليوم.





0 التعليقات:

إرسال تعليق