الثلاثاء، 24 مايو 2016

5 نصائح تعاملي بها مع زوجك أثناء مشاهدة المباريات !

foot-486x324

تشكو الكثير من الزوجات من اهتمام أزواجهن المبالغ فيه بمشاهدة مباريات كرة القدم، وذلك لصعوبة التعامل مع الرجل خلال مشاهدة المباريات وخاصة إذا كان مشجعا متحمسا لفريق خاسر، “” تقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال 5 نصائح تعاملي بها مع زوجك أثناء مشاهدته للمباريات، جربيها وأخبرينا النتيجة !

1 – رغبة زوجك:

لكل منا ميول ورغبات تختلف من شخص لآخر، فإذا كانت ميول زوجك ورغباته تتعلق بمشاهدة مباريات كرة القدم فلا داعي لتقليل هذه الهواية حتى لا يتسبب ذلك في افتعال مشاكل بينكما.

2 – وقت المباراة:

لاتنسي أن مباريات كرة القدم لا تتعدى الساعة والنصف لذلك قومي بممارسة إحدى هواياتك المفضلة خلال هذه الفترة، وبذلك ستتجنبين التعامل مع زوجك أثناء مشاهدته للمباريات، كأن تقومي بقراءة كتاب ما أو إنهاء ما بدأت القيام به من مهامك المنزلية أو زيارة أصدقائك.

3 – تجنبي الاستهزاء:

لا تقومي بالاستهزاء من الفريق الذي يشجعه زوجك خاصة إذا كان خاسرا لأنه في هذه الحالة سيكون غاضبا.

4 – جامليه:

يمكنك أن تجاملي زوجك بتحضير بعض الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها أثناء مشاهدة المباراة كتحضير الفشار أو سلطة الفواكه، كما يمكنك أن تشاهدي المباراة معه من باب المجاملة وصنع جو رومانسي.

5 – تنظيم الوقت:

إذا علمت أن توقيت عرض المباراة التي ينتظرها زوجك يصادف نفس توقيت عرض المسلسل المفضل لديك اتفقي معه على تنظيم وقت مشاهدتكما للتلفاز قبل بدء المباراة حتى لا ينشغل بعد انتهاء المباراة ببرامج التحليل الرياضية.

مصدر هذا الموضوع : 5 نصائح تعاملي بها مع زوجك أثناء مشاهدة المباريات !



0 التعليقات:

إرسال تعليق