الجمعة، 13 مايو 2016

هكذا تتصرفين إن حاولت امرأة التودد إلى زوجك !

1010-576x324

غالبا ما تشعر المرأة بالغضب عندما تقترب إحدى النساء أو الفتيات من زوجها بدافع الغيرة، إذ يمكن أن تثور في وجهها أو في وجه زوجها نتيجة لتسرعها وأحكامها المسبقة. “” تقترح عليك عزيزتي 4 نصائح اعملي بها إن حاولت امرأة التودد إلى زوجك !

1 – لا تبالغي في التحليل:

قبل إصدار أحكام مسبقة، تأكدي من أن المرأة التي تتحدث إلى زوجك عفوية ونيتها صافية، ولا تقترب منه بدافع أشياء أخرى، فقد تكون هذه المرأة من النساء المنفتحات واللواتي يحببن بطبعهن التحدث مع الآخرين دون أي نوايا سيئة.

2 – راقبي زوجك:

لا يمكن أن تنجح امرأة أخرى في التودد إلى زوجك، إن لم يكن هو الذي أعطاها الضوء الأخضر عن قصد أو غير قصد، لذا راقبي تصرفات زوجك أولا اتجاه المرأة التي تحاول مغازلته، إن كان زوجك يأخذ الأمور ببراءة ولا يعي بأن هذه المرأة تحاول التقرب منه، يمكنك أن تحذريه أو تلفتي انتباهه حول هذا الأمر بهدوء من دون إحراجه أو لومه.

3 – صارحي زوجك بما تشعرين:

إياك وإخفاء المشاعر التي قد تجرحك، تحدثي معه على انفراد وصارحيه بحقيقة المشاعر التي قد تزعجك من هذا الأمر ليتصرف على هذا الأساس ولا يجرحك.

4 – واجهي المرأة:

إن زادت الأمور عن حدها، كوني حازمة وواجهي المرأة التي تغازل زوجك بكل برودة أعصاب، أخبريها أن فضولها غير مرحب به بكل أدب ومن دون أي إهانة أو شتيمة.

مصدر هذا الموضوع : هكذا تتصرفين إن حاولت امرأة التودد إلى زوجك !



0 التعليقات:

إرسال تعليق