الأحد، 11 سبتمبر 2016

إشارات تؤكد لك أن هذا الشاب الخجول يحبك !

Love-Sex-Studies-2014-476x324

يعجبك خجول وتتسائلين إن كان يبادلك نفس الشعور؟ تستبعدين أنّ يستطيع التعبير عن مشاعره كونه يخشى ردّات الفعل بشكل عام وتبحثين عن إشارات تؤكّد لك ظنونك وتُبرّد قلبك وتُبعدك في الوقت عينه عن المواجهة المباشرة الصعبة؟ اليك ” عزيزتي إشارات لا تخيب تؤكّد مشاعره الصادقة تجاهك يكفي أن تراقبي بعض تصرفاته وتطابقيها باللائحة التي نزوّدك بها!

– تشابك العيون: من أكثر المؤشرات التي تؤكّد إعجاب أو حبّ شاب خجول بطبعه لك، هي الصعوية الكبيرة التي يواجهها في النظر اليك وتحديداً في عينيك، قد ينظر اليك بشكل جانبي ولكن لن يقوى على النظر في عينيك كلّما تحدّث اليك والسبب أنّ خجله يمنعه من مواجهة عينيّ الفتاة التي يحبّها أو يكنّ لها مشاعر إعجاب.

– التلعثم والتفوّه بالحماقات: من الدلائل الدامغة أيضاً على أنّ هذا الشاب الخجول يكنّ لك مشاعر حبّ من كلّ قلبه أنّه يتلعثم حين تتكلّمان سوياً ويحتار في الكلام ويسيطر عليه الخوف خلال التحادث معك خصوصاً في المواضيع العاطفية الحساسة، كمّا أنّ الاحمرار يسيطر على وجهه مباشرة الى درجة لا يستطيع إخفاءها وكي يخفي خوفه وخجله يُخرج من فاهه كلمات وعبارات وتصريحات لم تخضع للرقابة حتّى أنّك تتفاجئين أحياناً بهجوم ضدّك أو بالتصرّف معك بقسوة والسبب يكون خجله ليس الاّ. والجدير ذكره هنا، أنّ التصرّفات الحمقاء هذه التي تصدر عن الشاب الخجول تُزعجه وتُشعره بالندم الشديد.

– المساعدة والمساندة: يستغلّ الشخص الخجول عادةً أية ظروف تساعده على إظهار عاطفته من دون الاضطرار الى التعبير عنها مباشرةً بشكل واضح. إن كنت تتسائلين إن كان هذا الشاب الخجول الذي تستلطفين يبادلك مشاعرك نفسها انتبهي إذن إلى كونه دائماً إلى جانبك يدافع عنك حين تقعين في مأزق ما، ويساعدك متى احتجت إلى مساعدة.

مصدر هذا الموضوع : إشارات تؤكد لك أن هذا الشاب الخجول يحبك !



0 التعليقات:

إرسال تعليق