الأحد، 25 سبتمبر 2016

كيف تعرفين ما يجول في عقل شريكك ؟

998-485x324

من خلال هذا المقال وتكشف على أنك لا تفهمين تفكير الرجل في الكثير من الأحيان بالرغم من الحب الذي يجمع بينكما، لذا ستقدم لك بعض النصائح لكي تعرفي ما يجول في عقل شريك حياتك، اقرئي المقال واكتشفي !

1 – عاطفي أكثر من اللازم:

وهذا ليس أمرا سيئا، وقد يعني أنه مشتاق لك أو سعيد جدا برؤيتك، ليس عليك سوى الاستمتاع بهذه اللحظات الجميلة، إنها علامة على أن الأمور تسير بشكل جيد بينكما.

2 – يتكلم كثيرا:

لاحظت مؤخرا أنه يتكلم كثيرا، ربما يكون متحمسا أكثر من اللازم، لأن أساس العلاقة الناجحة الفرح المتبادل بين الشريكين.

3- يتجاهلك:

لا تقلقي أبدا عندما يتجاهلك، يمكن أن يأتي هذا التصرف من سوء تفاهم بينكما أو من أمر ما يزعجه، لكن في حال لم يكن هذا السبب، يمكن أن يكون عمل ما أو مشروع جديد يشغل باله، لأن معظم الرجال يعانون من مشكلة التركيز على أكثر من شيء في وقت واحد.

4 – لا يحدثك:

إذا لم يحدثك شريكك لفترة إذا قد يكون متضايقا من أمر ما في عمله أو أسرته أو في علاقتكما. فمعظم الرجال يميلون إلى الانسحاب عندما ينزعجون من أمر ما.

5 – يخطط لمستقبلكما:

إن الرجل المثالي الذي يخطط ويحضر لمستقبلكما، وهذا شيء جيد ويعني أنه يرى مستقبله معك، إن هذا الأمر يبني أسسا جيدة لعلاقتكما.

6 – يبتاع الهدايا:

إذ كان يفاجئك ببعض الهدايا الرائعة، هذا يعني أنك تحتلين قلبه، سواء كان ذلك في الورود أو الحلوى المفضلة لديك، إنه شعور رومانسي رائع، لم لا تستمتعين بهذه اللحظات فقط.

مصدر هذا الموضوع : كيف تعرفين ما يجول في عقل شريكك ؟



0 التعليقات:

إرسال تعليق