الخميس، 15 سبتمبر 2016

5 إيجابيات عن العلاقات العاطفية التي تفصل بينها المسافات

la-vie-des-couples-1-576x283

من المعروف أن العلاقات العاطفية التي تفصل بينها المسافات، هي أكثر العلاقات التي تبنى على الحب والاشتياق، بسبب اللهفة وانتظار وقت اللقاء، “ تكشف لك عزيزتي من خلال هذا المقال عن إيجابيات العلاقة العاطفية التي تفصلها المسافات، تعرفي عليها !

1 – الاشتياق:

يعتبر الشوق من إيجابيات العلاقات العاطفية وليس بالنقطة السوداء، لأن العلاقات الكثيرة وعلى الرغم من ارتكازها على الاحترام المتبادل لكنها تفتقد إلى تلك اللهفة التي يتميز بها العاشقون ويفقد اللقاء سحره، بل في حالة العلاقات ذات المسافات البعيدة، يبقى للاشتياق شعلة حارقة بين الطرفين وتبقى فكرة اللقاء هي الحلم الأكبر الذي يخاف خسارته الطرفان ولا يصبح أبدا واجبا أو حدثا عابرا، بل يبقى محافظا على قيمته.

2 – المساحة الخاصة:

يعتبر اللقاء اليومي بشكل عام خطوة ناقصة تقطع على المشوار العاطفي تقدمه لأن سرعان ما سيشعر كل طرف بالاختناق وبحاجته إلى المساحة الخاصة.

3 – التجدد:

حين يكون حبيبك بقربك ستعرفين كل أخباره وذلك بديهي وستكونين على اطلاع كامل بكل ما يجري في حياته وهنا قد يتسلل الروتين إلى العلاقة ويتحكم بها، ولكن بفضل البعد سيكون لدى الطرفين الفضول الدائم لمعرفة، ماذا يجري في حياة الطرف الآخر؟

4 – المستقبل:

ستحتل فكرة “الغد” المساحة الأكبر من تفكيركما في المشاريع التي تخططان لها، وهذا أمر بمحض الإيجابية لأن غالبا ما يعاني الثنائي من مشكلة انسداد الأفق.

5 – الحب الكبير والانبهار بالآخر:

أغلبية العلاقات العاطفية التي تفصلها مسافات بعيدة، تتخذ قرارات مصيرية منها الخطوبة والزواج، وذلك بسبب حجم الحب الذي يعمي العاشق.

مصدر هذا الموضوع : 5 إيجابيات عن العلاقات العاطفية التي تفصل بينها المسافات



0 التعليقات:

إرسال تعليق