الاثنين، 19 سبتمبر 2016

هذا ما يريده الرجال من النساء

2015-03-01_06-51-58-514x324

يحتاج الرجل إلى بعض الأمور و لا يمكنه دائماً أن يقول ذلك، لذا يجدر بالمرأة أن تكون ذكيّة و تتصرّف وحدها، وتفهم ما يرغب فيه حقا. إن كنت تتسائلين عما يريده زوجك أو حبيبك منك،ستجيبك عزيزتي في المقال التالي، اقرئيه، واعملي على تطبيق النقاط التي ستذكر فيه لتفوزي بحبه واهتمامه دائما:

1. أن تكوني شخصاً نافذاً:

يحبّ الرجل أن تكون المرأة شخصاً يتّخذ قراراً صارماً و يعرف كيف يكون القائد لذا قد يكون ما في قلبه هو تمنّيه أن تصبح زوجته سيّدة نفسها و أن تعرف كيفية اتّخاذ القرارات جيداً.

2. أن تثقي بنفسك أمامه:

يعشق الرجل المرأة التي تثق بنفسها و تعرف كيف تسير أمام الآخرين مرفوعة الرأس و يحبّ أن تفهم هي ذلك من دون أن يتكلّم و أن تعرف كيف تثق بنفسها أمامه خاصّة.

3. أن تحترمي نفسك:

من الطبيعي أن يكره الرجل المرأة التي لا تعرف كيف تحترم نفسها لأنّها لن تحترمه أيضاً و ذلك سيبعده عنها بسرعة خيالية و من دون أن تشعر لأنّه بالتأكيد ليس مضطراً لأن يقول لها أن تفعل ذلك و عليها أن تعرف وحدها.

4. أن تغازليه:

لن يقول لك الرجل أن تغازليه و لكن عليك أن تفعلي ذلك من وقت الى آخر لتلفتي نظره بشكلٍ أو بآخر فتعبري له عن مشاعرك بالطريقة التي يحبّها.

5. أن تقضي بعض الوقت معه:

قد يرغب الرجل في البقاء لفترة طويلة مع المرأة و لكنّ الانشغالات الحياتية كثيرة بالفعل ما قد يجعلها بعيدة عن زوجها من دون أن تشعر، لذا فلن يقول لها ذلك و لكن سيرغب في أن تبقى معه.

6. أن تبقي جميلة:

يحبّ الرجل أن تكون زوجته جميلة دائماً و أن تتزيّن و تكون أنيقة أمام الآخرين كي يثنوا على جمالها ويقولوا له إنّه أحسن الاختيار.

7. أن تشجّعيه دائماً:

يعشق الرجل أن تشجّعه المرأة دائماً و تبقى قريبة منه خاصّة حين يحتاج اليها أو حين تحصل معه مشكلة ما.

8. أن تطهي له:

يجدر بالمرأة أن تطهو لزوجها فهو يحبّ أن تفكّر به و أن تحضّر له طبقاً متميّزاً كل يوم.

مصدر هذا الموضوع : هذا ما يريده الرجال من النساء



0 التعليقات:

إرسال تعليق