الاثنين، 19 سبتمبر 2016

علامات تدل على أن هذا الرجل لا يصلح شريك حياتك

11-539x324

من خلال هذا المقال عن دراسة نرويجية حديثة توصلت إلى وجود علامات تؤكد عدم صلاحية الشخص ليكون شريك حياتك ، حيث إنه بعد فترة وجيزة من الارتباط بشخص ما للزواج أو الخطبة نشعر بعدم ارتياح وتفكك في العلاقة، ولكننا نبقى مترددين هل نكمل هذه العلاقة أم ننتهي منها، “مجلتك” تساعدك هنا لتتخذي قرارك، فإذا كانت الصفات الآتية تتوافر في الشخص الذي سترتبطين به فهو شخص غير مناسب، وعليك حينها أن تنهي علاقتك معه قبل أن تتورطي أكثر، أقرئي المقال واكتشفيها !

11

1 – ليس لديكما شيء مشترك:

ربما تنجذبين لشخص من حيث الشكل، ولكن حينما تبحثين عن أشياء مشتركة بينكما لا تجدين ما يجمعكما، لذلك لا تحكمي بعاطفتك فقط حتى لا تتورطي في علاقة لن تنجح.

2 – إذا كان لا يحترم عائلتك:

ليس على شريك حياتك أن يحب عائلتك، ولكن عليه أن يحترمها، إذا كان شريك حياتك لا يحترم عائلتك فسيكون عليك أن تختاري بينه وبين عائلتك، لذلك عليك ألا تختاري هذا الشخص، ابحثي عمن يحترم عائلتك.

3 – الشخص النرجسي:

يمكنك أن تنظري إلى شخص على أنه مثالي، ولكن حاولي أن تقتربي منه، ستجدينه يحب نفسه بشكل مبالغ فيه ويظن أن آراءه كلها صحيحة، هذا الشخص من الصعب أن تتعايشي معه، لأنه دائما سيجعل منك الرقم الثاني، ولن يعتمد على رأيك في أي شيء.

4 – الشخص الغيور:

الغيرة تؤدي في نهاية المطاف إلى الشكوك، لا يمكنك أن تبقي طيلة حياتك تبررين مواقفك وتبحثين عن مبررات، اخرجي من الاتهامات الموجهة إليك، لن تحصلي على السعادة من شخص غيور.

5 – آخر شخص ألجأ إليه:

حين تمرين مشكلة ما لا تلجئين إليه، بل تتحدثين مع والدتك أو والدك فاعلمي أنه شخص غير مناسب لك.

6 – يحتاج لتغيير الكثير من نفسه:

إذا شعرت بأنك لا تتقبلين الكثير من صفاته، ويحتاج لتغييرها فهو شخص غير مناسب، يجب عليك أن ترتبطي بمن تقتنعين بصفاته وتتقبلينها، لأن التغيير يمكن ألا يحدث في المستقبل.

مصدر هذا الموضوع : علامات تدل على أن هذا الرجل لا يصلح شريك حياتك



0 التعليقات:

إرسال تعليق