الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

أمور تستحقينها عليك البحث عنها أو المطالبة بها

852-510x324

معظم النساء وأنت بينهن، لا يلاحظن إلى أي درجة لهن قيمة وأهمية. حتى ولو العالم بأسره رأى فيك المزايا الرائعة وأثنى عليك، لن تشعري بجمالك الحقيقي ما لم تريه أنت بنفسك كلما نظرت إلى المرآة أو فكرت في نفسك. لمعرفة قيمتك كشخص وللبحث عما تستحقّينه في الحياة والمطالبة به!

1- السعادة:

بغض النظر عن كل ما مررت به في السابق، اقترفته ربما أو سببته لنفسك، فأنت تستحقين السعادة، التي قد تختبئ بين لحظاتك الصغيرة وفي صميم قراراتك المثيرة في الوقت عينه. حين تشعرين أنك دخلت دائرة الحزن والألم لا تقبلي مع نفسك أبداً التبرير لما يحصل باعتبارك تستحقينه، فهذا ليس صحيحا، أنت تستحقين السعادة، لذا سيري نحوها بقدميك، غير آبهة بما سيفكر به الآخرون.

2- الحب:

لا تقبلي بحبيب يعذّبك ويريك مر الدنيا بدلا من حلاوتها باعتبار أنك لن تجدي أفضل منه، لا تقرري أن خطيبك لا يحبك لأن أحد أصلا لن يحب امرأة مثلك، لا تقبلي بحبيب خائن ومذل ولا يحترمك وتصرين على أن هذا هو الحب الذي وجدته، أنت امرأة مذهلة وتستحقين من يحبك ويحترمك فعلا ويقلب أيامك إلى الأفضل وليس إلى الحجيم!

3- النجاح:

تقدمي إلى وظيفة أحلامك، طالبي بزيادة الراتب بعد مجهود جبار بذلته في الشركة، لا تسمحي لمن تحاول بين الزميلات أن تأخذ طاقتك في العمل بل استثمريها بنفسك، ولا تستمعي للآراء من حولك التي قد تكون العائق بينك وبين النجاح الذي ستحصدينه بحسب خططك الخاصة.

4- الصداقة الحقيقية:

أهم ما يجب أن تبتعدي عنه في حياتك هي العلاقات السامة التي تدمرك وتدخلك في دوامة خيبات الأمل والطاقة السلبية والاستغلال. طالبي بالصداقة الحقيقية التي لا تعرف الغيرة ولا الاستغلال ولا الخيانة!

مصدر هذا الموضوع : أمور تستحقينها عليك البحث عنها أو المطالبة بها



0 التعليقات:

إرسال تعليق